News

تخريج الفوج الثامن والعشرين من طلبة كلية العلوم التطبيقية

رعى الأستاذ الدكتور يوسف القاعود  عميد كلية العلوم التطبيقية حفل تخريج كلية العلوم الطبية التطبيقية يوم الثلاثاء 26/7/2016. وشارك في التخريج الدكتور مخلد معايعة رئيس قسم التأهيل والدكتور مصطفى عبدالرحمن رئيس قسم العلوم الطبية المساندة والدكتور عبدالرحيم بيبرس رئيس قسم علوم الأسنان التطبيقية والدكتور سامر السويدان رئيس قسم العلوم الطبية التطبيقية وبحضور جميع أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الطبية التطبيقية.

وقدم الدكتور القاعود, راعي الحفل, التهاني للطلبة الخريجين وأولياء أمورهم وأكد على عزم الكلية لمواصلة المستوى المتميز التي تقدمه و على تخريج كوادر مؤهلة قادرة على النهوض بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى وعلى حرص الكلية على تقديم كل ما هو جديد ومميز للإرتقاء بمستوى العلوم الطبية محليا و أقليميا. كما أكد عميد الكلية على أهمية التواصل الدائم التي تنتهجه الكلية مع خريجيها ومواصلة دعمهم وتحفيزهم.

والقت الطالبة شفاء خليفة كلمة باسم الخريجين تحدثت فيها عن تجربتها في الكلية وعن أعتزازها بالمستوى العلمي والعملي التي وصلت إليه وعن المستوى التدريسي المميز الذي تقدمه الكلية. كما قدمت الشكر بإسمها وبإسم زملاؤها الخريجين لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.

وقد بلغ عدد خريجي الكلية لهذا العام 510 طالب وطالبة من تخصصات العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي و"السمع والنطق" و تكنولوجيا الأشعة والبصريات و "الإسعاف والطوارئ" وعلوم طب الأسنان المساندة وتكنولوجيا صناعة الأسنان والعلوم الطبية المخبرية.