News

وفد من جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية
إلتقى عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الأستاذ الدكتور يوسف القاعود وفد كلية فلسطين الأهلية الجامعية (جامعة فلسطين الأهلية) في مدينة بيت لحم في فلسطين برئاسة رئيس قسم العلوم الطبية المساندة الدكتور خالد صبارنة وعدد من أعضاء هيئة التدريس في قسم علوم التأهيل.

وقدم الدكتور يوسف القاعود إيجازاً عن الجامعة والكلية ورؤيتها ورسالتها وبرامجها الأكاديمية وبيئتها التعليمية وشراكاتها مع مختلف الجهات والمؤسسات التعليمية الإقليمية والعالمية.

أتي هذه الزيارة ضمن نشاطات المنحة الدولية التي حصلت عليها جامعة فلسطين من البنك الدولي لتطوير برنامج العلاج الطبيعي لديهم، حيث كانت زيارة الوفد للجامعة للتعرف على تجربة كلية العلوم الطبية التطبيقية في تخصص العلاج الطبيعي والتأهيل. وابدى الدكتور القاعود إستعداد الجامعة للتعاون مع جامعة فلسطين الأهلية في مجالات علوم التأهيل وتبادل الخبرات.

وقام الوفد الضيف بزيارة مختبرات علوم التأهيل وقسم الطب الطبيعي والتأهيل في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي وكلية التمريض.
وأبدى الوفد الضيف إعجابه بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والسمعة الطيبة التي تتمتع بها على المستوى المحلي والعالمي، وما وصل إليه المستوى المهني لعلوم التأهيل في الأردن.