News

الطلبة المصريون في جامعة "التكنولوجيا " يحتفلون بذكرى انتصار حرب 6 اكتوبر.
18 Oct 2017

الطلبة المصريون في جامعة "التكنولوجيا " يحتفلون بذكرى انتصار حرب 6 اكتوبر.

احتفل الطلبة المصريون بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالذكرى الـ 44 لحرب السادس من أكتوبر 1973 بالتعاون مع مكتب الطلبة العرب والأجانب في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة وبحضور مندوب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عوني العتوم عميد شؤون الطلبة وسعادة السيد أحمد رفعت نائب القنصل المصري في عمان،

وقال الدكتور العتوم خلال الاحتفال إن مشاركة الجامعة طلبتها المصريين احتفالهم بذكرى حرب السادس من أكتوبر يأتي في إطار حرص الجامعة على نشر ثقافة الألفة والمحبة والإخاء بين جميع طلبتها من مختلف الجنسيات، مؤكداً أن الطلبة المصريين هم جزء لا يتجزأ من الجسم الجامعي، وأن تكريمهم ومشاركتهم احتفالاتهم الوطنية يأتي من منطلق حس الانتماء القومي العربي. 

كما أضاف الدكتور العتوم أيضاً أن أسرة الجامعة تتقدم بالتهنئة والتبريك لجمهورية مصر العربية بهذه المناسبة العظيمة، متمنيا لهم المزيد من التقدم والعطاء والازدهار.

ومن جانبه أكد السيد رفعت عمق العلاقات الأردنية المصرية ومتانتها، لاسيما العلاقات التعليمية والتربوية، ووصفها بأنها علاقات "راسخة وعريقة"، مشيرا إلى عمق العلاقة التي تربط القنصلية المصرية في عمان بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

ومن الجدير ذكره في هذا المقام أن عدد الطلبة المصريين الدارسين في جامعة العلوم والتكنولوجيا يبلغ 64 طالبا وطالبة من بينهم 13 طالباً تم قبولهم خلال العام الدارسي 2017/2018.

حضر الاحتفال الاستاذة نواب عميد شؤون الطلبة الدكتور منير بني ياسين والدكتور محمد ابنيان والدكتور زكريا العجلوني والسيد حسن الزعبي وعدداً من مدراء الدوائر في عمادة شؤون الطلبة بالإضافة إلى مجموعة من الطلبة العرب والأجانب في الجامعة.