Events

إقامة فعالية "بدنا نوصل " أمام ساحة المكتبة
10 Apr 2016
أعداد : إسراء غرايبة

عبرطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية بطريقة حضارية عن سعيهم لتحسين نظام المواصلات في الجامعة من خلال اقامة فعالية برنامج انا اشارك امام ساحة المكتبة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة حملت عنوان "بدنا نوصل" .

"بدنا نوصل" حملة نظمها الطلاب من مختلف تخصصات الجامعة تهدف الحملة الى تحسين نظام المواصلات في الجامعة وتوفير مظلات لمواقف الانتظار وفواصل تنظم صعود الطلبة وزيادة عدد الحافلات التابعة للمجمع الشمالي ومجمع الاغوار ومجمع الشيخ خليل ومجمع الزرقاء القديم وشمل جميع الطلبة القادمين من مختلف محافظات المملكة الى الجامعة بالدعم الحكومي.

 وتم استضافة مسؤولين مندوبين عن هيئة قطاع النقل ودائرة السيرالمركزية وعدد من مالكي الباصات و طلاب الجامعة وقام الطلاب بطرح مشاكلهم وهمومهم امام المسؤولين والاجابة عليها من قبل المسؤولين.

ويرى الطلبة من الضروري الجدية بزيادة عدد الحافلات والحد من ظاهرة الحمولة الزائدة من خلال تعزيز المراقبة للخطوط من قبل دائرة السيروتنظيم حركة السير والحد من ازمة المواصلات للوصول على الموعد المحدد للمحاضرات وابدى المسؤولين ترحيبا بطريقة عرض الفكرة وابدوا تعاونهم وسعيهم لايجاد حلول ترضي الجميع.

34.jpg