Events

الرئيس الشياب يتوج دائرة التدبير المنزلي بطلا لخماسي كرة القدم
11 Feb 2016

Athlete1.jpg
 
إعداد: إسراء غرايبة
رعى معالي الأستاذ الدكتور محمود الشياب رئيس الجامعة  ختام الدورة الرياضية لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية التي نظمتها دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة والتي تضمنت بطولة تنس الطاولة , بطولة ريش طائرة , سباق المشي وبطولة خماسي كرة قدم .
 حيث دارت المباراة النهائية لخماسي كرة القدم بين فريقي وحدة اللوازم المركزية ودائرة التدبير المنزلي في الصالة الرياضية والتي تقام ضمن برنامج عمادة شؤون الطلبة للإحتفال بمئوية الثورة العربية الكبرى  ضمن أجواء حماسية وحضور كبير من موظفي الجامعة .
وانتهت المباراة النهائية لخماسي كرة القدم لصالح دائرة التدبير المنزلي بإحراز ثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق وحدة اللوازم المركزية . ِوتخلل بين شوطي المباراة مباراة استعراضية لبطولة تنس الطاولة بين اللاعب أحمد بني عواد واللاعب إسماعيل بني عواد .
وكانت النتائج في سباق المشي للموظفات مسافة 3كم فازت سهير الحوراني من دائرة العطاءات المركزية, بينما كانت نتائج الموظفين في سباق المشي مسافة 4 كم فاز المهندس أحمد عواد من دائرة التشغيل والصيانة ,بينما حصدت رائدة جدوع من دائرة العطاءات المركزية على المركز الأول في بطولة ريشة الطائرة بينما فاز محمد المومني من عمادة شؤون الطلبة .وفازت رائدة جدوع من دائرة العطاءات المركزية في  بطولة تنس الطاولة وفاز إسماعيل بني عواد من دائرة التدبير المنزلي .
وكانت نتائج خماسي كرة القدم :  حصلت الدائرة المالية على المركز الثالث مكرر, ودائرة التغذية على المركز الثالث بينما فازت دائرة اللوازم المركزية بالمركز الثاني وحصلوا على الميدالية الفضية بينما فازت بالمركز الأول دائرة التدبير المنزلي وتسلموا كأس البطولة .
وفي ختام البطولة كرم الدكتور الشياب الفائزين في البطولة حيث سلم كأس البطولة والميداليات على الفائزين بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور نذير الرواشدة وعدد من الاعضاء الهيئة الادارية والتدريسية .

Athlete2.jpg