News

بحث التعاون بين شركة مياه اليرموك والعلوم والتكنولوجيا
07 Feb 2013
بحث التعاون بين شركة مياه اليرموك والعلوم والتكنولوجيا
 
التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور عبدالله ملكاوي في مكتبه اليوم مدير عام شركة مياه اليرموك فريدريك فليوري والوفد المرافق، وتم خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والتنيسق بين الجانبين خاصة في مجال الاستشارات والتدريب.
 
وعرض الدكتور الملكاوي مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها خاصة التوسع في كلياتها ومراكزها العلمية والبحثية، مؤكداً أهمية هذه اللقاءات التي تأتي بهدف زيادة التفاعل والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي لما لها من دور كبير ينعكس إيجابا على المستوى الأكاديمي،
,وبين الملكاوي ابرز الخدمات التي تقدمها الجامعة والتي من شأنها ان تغطي حاجة شركة مياه اليرموك والمتمثلة بتقديم استشارت فنية وبرامج تدريبية من قبل متخصصين من اعضاء الهيئة التدريسية وفنيين يتمتعون بخبرات كافية في مجال البيئة والمياه.
 
وقال السيد فلوري ان شركة مياه اليرموك ترحب بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا من اجل مواصلة برامجها التدريبية التي تهدف الى تطوير الكفاءات الفنية والادارية الموجودة لدى الشركة .
 
من جانبه قال مدير المركز الدكتور برهان طشطوش « اننا نسعى في المركز الى تقديم خدمات متميزة في مجال التدريب و الاستشارات ، مؤكدا اهمية الربط بين الجوانب الاكاديمية والتطبيقية في العملية التعليمية. و تم مناقشة مجموعة من الدورات التدريبية التي ترغب شركة مياه اليرموك بتنفيذها من خلال المركز الاستشاري و ذلك من خلال اعداد اتفاقية تعاون مشترك بين الجامعة و الشركة.
 
حضر اللقاء من شركة مياه اليرموك المهندس عماد الواكد والمهندس هشام حمدان.