News

اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التكنولوجيا و الجمعية الأردنية للإسعاف
12 Feb 2014
اتفاقية تعاون بين جامعة العلوم التكنولوجيا و الجمعية الأردنية للإسعاف

 

وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم اتفاقية تعاون بين المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا  والجمعية الأردنية للإسعاف.

 

وتضمنت الاتفاقية التي وقعها مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا الدكتور مصطفى بني دومي، وعن الجمعية الدكتور ينال العجلوني بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور احمد بطيحة، تبادل البرامج التدريبية والمشاركة في الدراسات والدورات والبرامج التدريبية والاستشارات واصدار شهادات للدورات مدار البحث معتمدة من قبل الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وقال مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا الدكتور مصطفى بني دومي أن هذه الاتفاقية تأتى انطلاقا من حرص الجامعة على تفعيل التعاون والتنسيق مع كافة القطاعات العاملة في مجال التعليم والتدريب في المجتمع المحلي  سيما وان للجامعة  دور كبير في مواكبة التطورات  العلمية والتكنولوجية في العالم مشيرا إلى أن الجمعية من المؤسسات الرائدة في مجال التدريب وستقوم برفد المجتمع المحلي والعربي بالكفاءات المدربة والمؤهلة.

 

 من جهته قال رئيس الجمعية الاردنية للاسعاف الدكتور ينال العجلوني ان الجمعية لديها طموح بعقد شراكات مع مؤسسات اردنية كبرى ذات سمعة عالمية وتعتز بتوقيع هذه الاتفاقية مع جامعة العلوم والتكنولوجيا من اجل تعزيز الدورات والشهادات الصادرة عن الجمعية واكساب المشاركين خبرات تؤهلهم للعمل في السوق المحلي والعالمي.

 

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار تعاون الجامعة مع مؤسسات الدولة المختلفة والمجتمع المدني من اجل توفير إطار علمي وعملي وتقديم كافة الخدمات الفنية والاستشارية والتدريبية من خلال المركز الاستشاري في الجامعة.

 

حضر توقيع الاتفاقية نائب مدير المركز الدكتور حسام العودات مدير التعليم المستمر.