News

افتتاح البرنامج التدريبي "صيانة سيارات الهايبرد" في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية انطلقت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية اليوم فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة سيارات الهايبرد" والتي نظمها المركز الاستشاري في الجامعة بالتعاون مع صندوق التشغ
10 Feb 2014
افتتاح البرنامج التدريبي "صيانة سيارات الهايبرد"
في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية
 
 
انطلقت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية اليوم فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة سيارات الهايبرد" والتي نظمها المركز الاستشاري في الجامعة بالتعاون مع صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني تستمر لمدة اربعة اشهر و بمشاركة عشرون متدرباً من العاطلين عن العمل.
 
وقال مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا الدكتور مصطفى بني دومي ان هذا البرنامج ما هو الا باكورة التعاون القائم بين الجامعة و الصندوق بهدف تاهيل كوادر في مجال صيانة سيارات الهايبرد للعمل في السوق المحلي نظراً لحاجة السوق الاردني لمثل هذه الكوادر المدربة.
 
واشار الدكتور بني دومي الى أن انتشار السيارات الهجينة، والتوجه الكبير من قبل المواطنيين نحو استخدام هذا النوع من السيارات، الذي يعمل على توفير الطاقة والمحافظة على البيئة، يفتقد الى الكوادر الفنية التي تتعامل مع مثل هذا النوع من السيارات.
 
واكد الدكتور بني دومي  على سعي المركز الاستشاري في الجامعة الى تقديم خدمات متميزة في مجال التدريب و الاستشارات، مؤكدا اهمية الربط بين الجوانب الاكاديمية والتطبيقية.
 
وبين الدكتور بني دومي ان البرنامج يستمر لمدة اربعة اشهر وسيمنح المشاركون شهادات دبلوم تدريبي لصيانة سيارات الهايبرد مصدقة ومعتمدة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية  ووزارة التعليم العالي.
 
 ​