News

بحث التعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية- المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا وسلاح الجو الملكي
27 Nov 2013
التقى مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور مصطفى بني دومي اليوم مدير الصيانة في سلاح الجو الملكي الأردني العميد الركن المهندس نصار عثامنة وبحضور عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور يحيى عبدالجواد ونواب العميد ورئيس قسم هندسة الطيران ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم ونائب مدير المركز الاستشاري ومدراء الدوائر وعدد من الضباط المشاركين في البرنامج التدريبي.

 

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التنسيق والتعاون من خلال اسهام الطاقات الاكاديمية والمتخصصين منهم في مجالات هندسة الطيران في تطوير خبرات ضباط سلاح  الجو الملكي الأردني من خلال البرنامج المعقود لخمس عشر ضابطاً بالتعاون مع كلية الهندسة- قسم هندسة الطيران في الجامعة.

 

وقال الاستاذ الدكتور بني دومي أن الجامعة لن تتوانى عن دعم برامج ونشاطات تشاركية مع المؤسسات العسكرية الاردنية وتقديم كافة التسهيلات والخبرات التي تتمتع بها كوادر الجامعة, مؤكداً على عمق العلاقة بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وسلاح الجو الملكي الأردني.

 

كما بين الأستاذ الدكتور عميد كلية الهندسة الدور الذي يضطلع به قسم هندسة الطيران في الكلية من حيث تخريج طلاب مؤهلين يساهمون في رفد هذا القطاع بالخبرات العلمية والعملية وكذلك التعاون مع مؤسسات الدولة المعنية بهذا المجال.

 ​