News

افتتاح أول فوج من الدبلومات المهنية التدريبية في جامعة "التكنولوجيا"
18 Dec 2016

افتتاح أول فوج من الدبلومات المهنية التدريبية في جامعة "التكنولوجيا"

افتتح مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاستاذ الدكتور بشار العمري الفوج الأول من برنامج الدبلومات المهنية التدريبية المبرمة في المركز الاستشاري وبحضور المشرفين على البرامج التدريبية.

وقال الدكتور العمري ان المركز يعقد هذه الدبلومات تحقيقاُ لأهدافه الرئيسة وهو دعم وتوظيف قدرات الجامعة العلمية والبشرية والمادية لخدمة المجتمع، والحرص الشديد من المركز الاستشاري على تفعيل دوره في مجال التدريب وتقديم الاستشارات وتأهيل وتدريب الكوادر المحلية وإيجاد حلول عملية للمشكلات التي تواجه المجتمع الأردني ومن أهمها تأهيل الشباب للحصول على فرص عمل مشيرا الى القيمة الأكاديمية والعملية التي سيكتسبها الطلاب خلال فترة تدريبهم في الجامعة.

وبينت نائب مدير المركز الاستشاري الدكتورة ميسر العكش سعي المركز لرفد سوق العمل المحلي بالكفاءات والقدرات المهنية والتي سيكون لها بصمتها المميزة في المجتمع من خلال التدريب العملي الحثيث الذي سيتلقونه على يد أكفأ الأساتذة الجامعيين في الجامعة.

حضر الافتتاح مشرف برنامج "الدبلوم التدريبي في صيانة سيارات "الهايبرد" الاستاذ الدكتور برهان طشطوش ومشرف برنامج "الدبلوم التدريبي في إدارة المستشفيات والسجلات الطبية" الدكتور محمد اليحيى.