News

اتفاقيـة تعـاون بين المركـز الاستشـاري للعلــوم والتكنولوجيا ومنظمة العواصم الدولية للتدريب والتأهيل
08 Feb 2015
وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الخميس الموافق 5 شباط 2015 اتفاقيـة تعـاون بين المركـز الاستشـاري للعلــوم والتكنولوجيا ومنظمة العواصم الدولية للتدريب والتأهيل.
 
وتضمنت الاتفاقية - التي وقعها مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مصطفي بني دومي وعن منظمة العواصم الدولية للتدريب والتأهيل الدكتور موسى دويكات- تبادل البرامج التدريبية والمشاركة في الدراسات والدورات والبرامج التدريبية والاستشارية المختلفة.
 
وقال مدير المركز الاستشاري الاستاذ الدكتور مصطفي بني دومي ان هذه الاتفاقية تاتي انطلاقاً من الحرص الشديد على تفعيل اواصر التعاون المشترك مع القطاعات كافة سيما وان لكلا الطرفين المذكورين أعلاه دور رائد في مجال التدريب وتقديم الاستشارات.
 
يشار إلى أن  منظمة العواصم الدولية للتدريب والتأهيل هي مؤسسة اردنية التأسيس متشابكة العمل والتعاون مع مؤسسات عدة في بريطانيا وامريكا وكندا وكندا ولبنان وغيرها من البلدان, وقد كانت بداية تأسيسها بدعم من فرق السلام الامريكية ثم منظمة الاغاثة الدولية وقد قامت ادارة المؤسسة فورا بالتشبيك مع عدد من مؤسسات التدريب والشركات الكبرى وقد سهل ذلك عليها وجود عدد كبير من الاكاديميين المهرة الذين يتميزون بسمعة طيبة.