News

توقيع اتفاقية بين المركز الاستشاري واكاديمية قافلة العلوم للاستشارات والتدريب
04 Feb 2015
وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الاربعاء الموافق 4 شباط 2015 اتفاقيـة تعـاون بين المركـز الاستشـاري للعلــوم والتكنولوجيا اكاديمية قافلة العلوم للاستشارات والتدريب.
 
وتضمنت الاتفاقية - التي وقعها مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مصطفي بني دومي وعن اكاديمية قافلة العلوم للاستشارات والتدريب السيد عدنان منصور - تبادل البرامج التدريبية والمشاركة في الدراسات والدورات والبرامج التدريبية والاستشارية المختلفة.
 
وقال مدير المركز الاستشاري الاستاذ الدكتور مصطفي بني دومي ان هذه الاتفاقية تاتي انطلاقاً من الحرص الشديد على تفعيل اواصر التعاون المشترك مع القطاعات كافة سيما وان لكلا الطرفين المذكورين أعلاه دور رائد في مجال التدريب وتقديم الاستشارات.
 
يشار إلى أن اكاديمية قافلة العلوم للاستشارات والتدريب اكاديمية متخصصة في الاستشارات التعليمية والادارية والتقنية وبمجالات استشارية متعددة, ومتخصصة ايضاً في مجال التدريب الدولي والمحلي بتقديم اقوى انواع وبرامج التدريب في الدورات والدبلومات التدريبية في مجالات متعددة منها: اللغات والبرمجيات والهندسة, بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلي والدولي ضمن معايير دولية في مجال التدريب بالاعتماد على مقررات ومناهج دولية سلسة ومتناسبة مع مستوى الطلاب.