News

توقيع اتفاقيـة تعـاون بين المركـز الاستشـاري للعلــوم والتكنولوجيا و مركز الخبراء الاردنيين للتدريب والاستشارات التابع لشركــة القمة للتعليــم
04 Jan 2015
وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الاربعاء الموافق 31 كانون اول 2014 اتفاقيـة تعـاون بين المركـز الاستشـاري للعلــوم والتكنولوجيا و مركز الخبراء الاردنيين للتدريب والاستشارات التابع لشركــة القمة للتعليــم.

 

وتضمنت الاتفاقية - التي وقعها عن الجامعة مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مصطفي بني دومي وعن  شركة القمة للتعليم- مركز الخبراء الاردنيين للتدريب والاستشارات السيد محمد ابراهيم الحوامدة - تبادل البرامج التدريبية والمشاركة في الدراسات والدورات والبرامج التدريبية والاستشارية المختلفة.

 

وقال مدير المركز الاستشاري الاستاذ الدكتور مصطفي بني دومي ان هذه الاتفاقية تاتي انطلاقاً من الحرص الشديد على تفعيل اواصر التعاون في مجالات عقد الدورات التدريبية  سيما وان للمركزين المذكورين أعلاه دور رائد في مجال التدريب وتقديم الاستشارات.

 

يشار إلى أن شركة القمة للتعليم انشئت في عمان عام 2007 كمؤسسة متخصصة بتقديم الاستشارات الطبية والتعليمية وعقد الدورات والندوات والمؤتمرات الطبية والتعليمية واجراء الدراسات الاستشارية في المجال الطبي والتعليمي ، بالإضافة الى تنفيذ هذه المشاريع في داخل الاردن وخارجها  . وتقوم الان بعقد العديد من الدبلومات المهنية "التدريبية" المتخصصة في المجال الصحي والاداري