News

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة التكنولوجيا ونادي الطلبة السعوديين- اربد
24 Nov 2014
توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة التكنولوجيا ونادي الطلبة السعوديين- اربد

وقع المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية اتفاقية تعاون اليوم الاثنين الموافق 24/11/2014  مع نادي الطلبة السعوديين. وتضمنت الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة مدير المركز الاستشاري الاستاذ الدكتور مصطفى بني دومي وعن النادي السيد ماجد عبدالله العنزي- رئيس مجلس الادارة على اعتماد نادي الطلبة السعوديين لعقد وتنفيذ عدد من الدورات والبرامج التدريبية في مختلف المجالات.

وبين الاستاذ الدكتور بني دومي أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي استمراراً لمهمة المركز الاستشاري المتمثلة بعقد الدورات التدريبية في مختلف المجالات والاستشارات الفنية وانطلاقاً من ايمانه ممثلاً بإدارته الحكيمة بتوثيق اواصر التعاون مع الدول العربية وذلك لفتح المجال امام الاشقاء العرب للاستفادة من تلك الانشطة.

يشار إلى أن نادي الطلبة السعوديين أسس في المملكة الاردنية الهاشمية بتاريخ 4/6/2008, بهدف تنظيم ورعاية الانشطة الاجتماعية والتربوية والثقافية والدينية والرياضية والعلمية لأعضاء النادي وعائلاتهم وتعريفهم بشتى الجوانب الحضارية والتاريخية للمملكة العربية السعودية, بالإضافة الى مساعدة المستجدين من الطلاب وتذليل الصعوبات التي تواجههم فيما يتعلق بالدراسة والسكن واية امور اخرى وذلك من خلال التنسيق المستمر مع الملحقية الثقافية السعودية.