News

وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا اتفاقية مع مركز النواصرة
13 Oct 2014
وقعت في جامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الاربعاء الموافق 1 تشرين اول 2014 اتفاقية تعاون بين المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا ومركز النواصرة الدولي للتدريب والاستشارات.
 
وتضمنت الاتفاقية - التي وقعها مدير المركز الاستشاري للعلوم والتكنولوجيا الاستاذ الدكتور مصطفي بني دومي وعن مركز النواصرة الدولي للتدريب والاستشارات اللواء المتقاعد علي النواصرة - تبادل البرامج التدريبية والمشاركة في الدراسات والدورات والبرامج التدريبية والاستشارية المختلفة وايجاد فرص عمل وتقليل التكاليف الناجمه عن الخسائر والاصابات وزياده الانتاجيه من خلال توفير بيئه عمل امنه للعاملين وتطبيق قواعد السلامه والصحه المهنيه.
 
وقال مدير المركز الاستشاري الاستاذ الدكتور مصطفي بني دومي ان هذه الاتفاقية تاتي انطلاقاً من الحرص الشديد على تفعيل اواصر التعاون المشترك مع القطاعات كافة سيما وان للمركزين المذكورين أعلاه دور رائد في مجال التدريب وتقديم الاستشارات.
 
يشار إلى أن مركز النواصره الدولي  للتدريب والإستشارات أنشئ في عام 2013/2014م بهدف عقد دورات وبرامج التدريب والتطوير لموظفي القطاعين العام والخاص, إيمانا منه بأهمية تطوير وتنمية الموارد البشرية وتنمية المهارات وزيادة الوعي والإلمام في المجالات المختلفة مما ينعكس إيجابا على أداء الموظفين وفاعليتهم في العمل وبالتالي تطوير المؤسسة وتفعيل دورها وارتقائها إلى أعلى المراتب.